دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-23

حظر حوالي 161 مليار تهديد إلكتروني على مستوى العالم العام الماضي

الراي نيوز - حظرت شركة (تريند مايكرو إنكوربوريتد) المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، 161 مليار تهديد سيبراني على مستوى العالم العام الماضي 2023 بنسبة زيادة تبلغ 10 بالمئة مقارنة بالعام السابق 2022.
وحذرت الشركة في تقريرها السنوي لحالة الأمن السيبراني لعام 2023 الذي أصدرته اليوم الخميس من التقنيات التكنولوجية المتطورة والأساليب الاحتيالية دائمة التغير التي يستخدمها منفذو الهجمات الإلكترونية لتحقيق أكبر قدر من المكاسب المالية.
وأشارت الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقرا، ولها فرع في الأردن، إلى أنها حظرت حوالي 10 ملايين تهديد سيبراني متنوع بالمملكة عام 2023.
وكشف التقرير، عن زيادة ملحوظة في حجم عمليات اكتشاف برامج البريد الإلكتروني الضارة، والتي بلغت نسبتها 349 بالمئة على مستوى العالم، بينما تراجعت معدلات اكتشاف الروابط الإلكترونية الضارة وروابط التصيد بنسبة 27 بالمئة مقارنة مع العام الماضي، فيما سجل نظام (تريند ماكرو) الخاص "بتأمين منافذ دخول الهجمات السيبرانية أو ما يعرف "بسطح الهجوم" ما يقارب من 83 مليار محاولة اختراق للتطبيقات السحابية.
وقال المدير العام لشركة (تريند ماكرو) في الشرق الأوسط، رشيد العودة إن التقرير السنوي عن حالة الأمن السيبراني حول العالم خلال عام 2023 بمثابة دليل توجيهي للمؤسسات والشركات والأفراد، يرصد تعقيدات المشهد الرقمي وتطوراته المتلاحقةـ داعيا المؤسسات إلى إعطاء الأولوية لتنفيذ تدابير أمنية شاملة لا تستهدف فقط توفير الكشف عن التهديدات السيبرانية والتصدي لها بشكل فعال، وإنما توفر لها القدرة على مكافحة هذه التهديدات بشكل استباقي، ولاسيما في ظل التغير النوعي الكبير الذي طرأ على منظومات وأساليب العمل وتبني نهج العمل عن بعد، والذي صاحبة ارتفاع كبير في وتيرة الهجمات الإلكترونية المعقدة.
وأعلنت الشركة عن تنظيم وإطلاق جولتها العالمية "حماية البيئة الرقمية من المخاطر الأمنية" في 28 أيار الحالي في الأردن، والتي تستعرض الشركة جهودها القيادية لتحقيق الأمن السيبراني، وتمكن المؤسسات والأفراد من التصدي للهجمات الإلكترونية بشكل فعال لتحقيق مزيد من الازدهار.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 473 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .